WhatsApp

وصف الدورة

يمكن تعريف خدمة العملاء بأنها أي إجراء تتخذه لضمان رضا العميل عن المعاملة على المدى الطويل. ويشمل ذلك "خدمة ما بعد البيع"، والتي تستلزم ضمان مغادرة العميل لنقطة البيع بالعنصر الذي كان يبحث عنه، في غضون الفترة الزمنية التي كان يعتزم قضائها في الحصول عليه، ثم عدم مواجهة أي مشاكل في استخدامه. من السهل جدًا ضمان مغادرة العميل لنقطة البيع بالعنصر الذي جاء لشرائه. قد يتطلب ضمان رضاهم في المستقبل المزيد من العناية والاهتمام، وهنا يجب أن تكون خدمة ما بعد البيع في أعلى مستوياتها. تعد خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع وخدمة نقطة البيع عناصر أساسية لخدمة العملاء.

أهداف الدورة

  • يتمكن المشارك بعد الوحدة الأولى من إيصال ٣ عبارات صحيحة في مفهوم خدمة العميل واهمية خدمة العملاء

  • يتمكن المشارك بعد الوحدة الثانية من إكمال ٣ عبارات صحيحة في الخدمات المقدمة للعملاء

  • يتمكن المشارك بعد الوحدة الثالثة من إيصال ٣ عبارات صحيحة في طرق وأساليب التعامل مع شكاوي العملاء

  • يتمكن المشارك بعد الوحدة الرابعة من إيصال ٣ طرق صحيحة في بناء العلاقات مع العملاء

  • يتمكن المشارك بعد الوحدة الخامسة من إيصال ٣ عبارات صحيحة في مهارات التواصل الفعال

ابدأ رحلة التعلم في هذا البرنامج من هنا.

محتوى البرنامج التدريبي


  • الفصل 1 pdf
  • التقييم الذاتي 1
  • الفصل 2 pdf
  • التقييم الذاتي 2

    معلومات البرنامج

  • طريقة الحضور مباشرة (متزامنة)
  • البرامج المطلوبة لا يوجد
  • موعد البرنامج 6 مساء
  • مدة البرنامج (أيام) 30
  • مدة البرنامج (ساعات) 60
  • تاريخ إقامة البرنامج 2024-12-01
  • الموافق 1446-05-30
  • اللغة العربية

تصنيف البرنامج: