يمكن تعريف خدمة العملاء بأنها أي إجراء تتخذه لضمان رضا العميل عن المعاملة على المدى الطويل. ويشمل ذلك "خدمة ما بعد البيع"، والتي تستلزم ضمان مغادرة العميل لنقطة البيع بالعنصر الذي كان يبحث عنه، في غضون الفترة الزمنية التي كان يعتزم قضائها في الحصول عليه، ثم عدم مواجهة أي مشاكل في استخدامه. من السهل جدًا ضمان مغادرة العميل لنقطة البيع بالعنصر الذي جاء لشرائه. قد يتطلب ضمان رضاهم في المستقبل المزيد من العناية والاهتمام، وهنا يجب أن تكون خدمة ما بعد البيع في أعلى مستوياتها. تعد خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع وخدمة نقطة البيع عناصر أساسية لخدمة العملاء.
يتمكن المشارك بعد الوحدة الأولى من إيصال ٣ عبارات صحيحة في مفهوم خدمة العميل واهمية خدمة العملاء
يتمكن المشارك بعد الوحدة الثانية من إكمال ٣ عبارات صحيحة في الخدمات المقدمة للعملاء
يتمكن المشارك بعد الوحدة الثالثة من إيصال ٣ عبارات صحيحة في طرق وأساليب التعامل مع شكاوي العملاء
يتمكن المشارك بعد الوحدة الرابعة من إيصال ٣ طرق صحيحة في بناء العلاقات مع العملاء
يتمكن المشارك بعد الوحدة الخامسة من إيصال ٣ عبارات صحيحة في مهارات التواصل الفعال
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار