WhatsApp

وصف الدورة

في بعض الأحيان يتم الخلط بين التسويق والفعل البسيط المتمثل في البيع أو زيادة المبيعات. لكن التسويق هو القناة التي تتخذها الشركات لجذب انتباه العملاء وجلبهم لإجراء عملية شراء. غالبا ما يدير الفريق التسويق لأن الوظيفة نفسها يمكن أن تغطي العديد من المهام والواجبات المختلفة. غالبا ما تكون الخطوة الأولى في بناء علاقة مع العميل وبناء التعرف على العلامة التجارية __________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________ الهدف من الدورة تنمية مهارات العاملين في ادارة التسويق في المنشآت من العمل بكفاءة وفعالية

أهداف الدورة

  • يتمكن المشارك بنهاية الوحدة الاولى من ايصال ال على الأقل 3 عبارات صحيحة في التسويق وانواعه واثره في زيادة وعي الجمهور بالعلامة التجارية ومنتجاتها وخدماتها

  • يتمكن المشارك بنهاية الوحدة الثانية من التعرف على تحديد المفهوم الصحيح للتسويق متعدد المستويات للوصول للسوق المستهدف

  • يتمكن المشارك بنهاية الوحدة الثالثة من تحديد طرق توليد الطلب و تحفيز المستهلكين لشراء المنتجات أو الخدمات من خلال من التعرف على مميزات وسائل التواصل الاجتماعي واستخدامها في التسويق للشركة

  • يتمكن المشارك بنهاية الوحدة الرابعة من تحديد 3 طرق لاستخدام الأبحاث لتحقيق ميزة تنافسية للشركة من خلال تقديم عروض وقيمة مميزة للعملاء.

  • 5 يتمكن المشارك بنهاية الوحدة الخامسة من اختيار 3 عبارات لتطوير علاقات قوية ومستدامة مع العملاء لضمان ولائهم واستمرارهم في التعامل مع الشركة.

ابدأ رحلة التعلم في هذا البرنامج من هنا.

محتوى البرنامج التدريبي



    معلومات البرنامج

  • طريقة الحضور مباشرة (متزامنة)
  • البرامج المطلوبة لا يوجد
  • تاريخ إقامة البرنامج 2024-08-11
  • اللغة العربية